الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 -|[ Blast - Our Story ]|-

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
{ Miss Naruto ]~
‡ مـراقبة ‡
avatar

عدد الرسائل : 38
العمر : 24
الموقع : { With Him ~ SHIKA - And Her ~ M.SASURI ]~
تاريخ التسجيل : 17/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الثلاثاء أغسطس 21, 2007 4:35 am

{ Miss Vector ]~

:

ههههههههههـ XD
نيييهـاا فنن هذي الجـزء , عجبني و الله
اونـه دايـدرا ما يعرف يقول ارنكر
<~ انتي بعد ما تعرفين ">>
What Ever ~ و الله ما اعرف ليش موب راضييه تكمليين القصه :"(
بالعكس حـلووه ما شاء الله علييج :)

تسلميين بعد جبد مسوو و ننتظر
التكمله ,, لا تقوليين موب حلووه
XD

:

عـاشقته ~
miss . n a r u t o

_________________

~

N A R U S H I K A . F A N



VENTORA ~ UNIQUE - LOVE YOU GIRLS
~|[ M.SASURI " L O V E . Y A ]|~
فً ـدٍيًتجٍّ كـٍيُكٍتّيُـ

~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
« M . SASORI »
°•مـراقبـه v i p•°
avatar

عدد الرسائل : 73
العمر : 27
الموقع : LOVE . SASORI . AND HER . MZ NARUTO XD
تاريخ التسجيل : 17/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الثلاثاء أغسطس 21, 2007 7:52 am

~|[ V E N T O R A ]|~

بٌٍـآكٌٍ D= ~

Sasori { مـآآزال يـضحك ! .. مـلقى على الارض وهو يـضحك !
Panis : ... ="(


هههههـ نييهـآ فدييته XD .. آمبيه صـآر دوشه كل واحد يقول انا انت P:
وآعليه Panis غمى عليه XD .. خخخ ديدآرآ مـآيعرف ينطق الارآنكر X3
حليله كانه انتي لما تسئليني عن كلمه P: ~

وآلله كشخه التكملهٌٍ D= .. مابتكملينها ؟!!
لييش :"( ,, حرآم علييج اندمجنا مع القصه مايصير ماتكملينها ><"
{-- بتسوي درآمـآ P:

بلييٍُص كملييهـآ D= {-- يقول المثل Never . say . no . to . some . one . says . PLEASE ~ XD

ولييٌٍ رجعه يـآفينتورآ X3 ~
BRB ~

_________________





~|[ MZ . NARUTO ]|~

يـآبعد قلٌبيي يـآبعد جبٌٍديي يـآبعد كل من
بعدي XD فديتجٌٍ كيكتٌٍيي وفٌٍدييتٌٍ آللي فييه يـآحبيي لج وآلله فديتجٌٍ فـآنكسٌٍ (:

~|[ M I S S . N A R U ]|~
فٍُ ـديٍُتٌٍجٍُ كٌٍ ـتٌٍيكٌٍٍتيٌٍهُ =) ~

~|[ U N I Q U E ]|~
وهـل تخفى الفريدهٌٍ P: ~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://infinity.ahladalil.com
Miss Caty
₪عضـو نشيـط₪
avatar

عدد الرسائل : 29
الموقع : K O N O H A ]}--
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الثلاثاء أغسطس 21, 2007 1:10 pm

~[[ BACK ]]

lool XDDD ,,
بـآلعكس فنتـورتي القصـة آبـدآآع وآيـد حـلوة >>" مدآمهـآ منج والله Embarassed
يـآلله نـبي نشوف التكمـله
ويعافيج حبـوو عـ الـ S T O R Y الح ـلووة

~[[ لـيي رج ــعه ]]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss GINGER
‡ مـراقبة ‡
avatar

عدد الرسائل : 171
العمر : 24
الموقع : R Y A D E - K . S . A ~
تاريخ التسجيل : 17/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الأربعاء أغسطس 22, 2007 3:33 pm


السلآم عليكم

اهلين فنوني ،، همم روعة القصة

وآيد وآيد ههه توبي دووم يظحكني

هههه ربي يعطيج العافية ،، (=

منتظرين التكملة بفارغ الصبر (:

_________________
KIBKAKA


..............................





-(× فديتكم >< على هدآياكم { M. NAR } .{ M . VEC } { YACH} { AIRI } { KATO} { UNIQ}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
-|[ Miss Vector ]|-
‡ مـراقبة ‡
avatar

عدد الرسائل : 66
العمر : 26
الموقع : Q A T A R |||-
تاريخ التسجيل : 17/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الخميس أغسطس 23, 2007 1:43 am

-|[ السـلآآم عليـكم ]|-




مـشكوريـن فـديتكم عـلى الــتكمله .. يـالله يالله شيـمس اقنعتني >>" .. <<<اريجتو غزيمس .. وتسلمون يلي تابعوا القصه =)



--[




Copy Sasori : و كح كح ...
Sasori : .. لا حقـآآ اريد الـحقيقه .. من انت ولماذا تبدوا و كأنك انا ؟ .. <<<يقول انا انت .. !


--[ نـطير للـصوب الـثآني ..


Deidara : من انت ؟ @@"
Copy Deidara : امم انا .. انت لكن بهيئه مختلفه >>"

Tobi : اووه !! .. اثنان Deidara-san هاذا ممتع XDD
Copy Deidara : سأشرح لك كل شـيء ..


--


Copy Sasori : انـآآ .. من الـ Arrancar .. منسووخ من الـ Blast .. كـنت سابقا من الـ blast لـكن خنت هاذهي الشله الغبيه و ذهب بجانب صديقي Deidara //

Sasori : مـآذا !! .. ديدارا !! @@"
Copy Sasori : ههه اجل ديدارا .. هـه اعـلم بأن الحقيقي هـو Akatsuki .. لـكن المنسوخ منـه هـو في الـحقيقه من الـ Blast .. لـكن لم نعد blast

Sasori : اها .. اكمل
Copy Sasori : الان نـحن ..


--


Deidara : اذن انت ارنكن
Copy Deidara : ارنكـر ! [ A R R A N C A R !! ]

Tobi : ماذا يعني هاذا؟ .. توبي لم يـفهم شي =(
Deidara : حسنا حسنا فـهمت @@ ..



--[ K O N O H A


Miss Naruto : هاذا غـريب . مل الـذي كلن يـريدونه هائولاء الـ Blast
Sora-sama : هييييـه XDDD .. تـمكنت من Blast no.9

Aruny : ... كل العاده لم تدعي لي شيء .. >>"
Sora-sama : ههه لماذا ؟ .. لان ابي قال لي بأن اعلمكي و انتي مازلتي Gunin .. لهاذا دعي هاذهي الامور للكبار .. XDDD

Miss Sasori : اوه صـحيح ؟ .. مس هل رأيتي شـيكامارو ؟
Miss Naruto : ظننته مع ناروتو @@" ؟

Naruto : ليس معي اختاه .. ظننته مع كيبـآ
Kiba : سحقا ! .. فقد ذهب الـى ذلك المدعو Blaster-Akun ..

Miss Naruto : مـآآذا !!
Miss Sasori : @@"

Miss Naruto : هل جننـت !!! .. هل فقدت صوابك ! .. هاذا المدعو Blaster-Akun .. هو الـرئيس الـ 4 من الـ Blast Team هنـآآك اكـثر من رئـيس في هاذهي الـشله !!

Shino : .... كيف عرفتي هاذهي المعلومه ؟
Miss Naruto : ... هاه!! .. فقط لم اعلم بأني قلت هاذا ! .. لم اشعر بنفسي اخرج هاذهي المعلومه @@" ؟

Sora-sama : غـريب ؟ .. وكأنكي استـخدمتي لـكي تـفشين عنهم كل شيء صحيح ؟ ..
Aruny : انا سأذهب .. امم اممم علي ان احذر معلومات قليله ..

Miss Naruto : اهىء .. شيكامارو - كون Sad
Naruto : ... @@"


Kiba : اذا ان كان هاذا صحيح .. لا بأس انا متأكد بأنه سوف يأتي غدا .. لا تقلقي ^_^
Miss Naruto : ان لم يأتي فسوف اخـلع رأسك من مكانه .. !!!!

sora-sama : <<<<سحقا بأنها تـخيف اكثر مني @@" ..


--[ Blast Space ..


Blaster-Akun : .. هـه .. هل هاذا هو الـذي تـريد نـسخه سـيد Sano-san ?
Sano : اهـ ؟ .. اخـيرا احظرته لـي .. احـسنت اكون .. ضـعه في الآت الـنسخ .. الان !

Blaster-Akun : قـبل ان اضعه .. Blaster no.9 .. قـد مات .. >>"
Sano : مـآآت !! .. مستحيل !




--[



يـتبع هع [/scroll]

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
{ Miss Naruto ]~
‡ مـراقبة ‡
avatar

عدد الرسائل : 38
العمر : 24
الموقع : { With Him ~ SHIKA - And Her ~ M.SASURI ]~
تاريخ التسجيل : 17/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الخميس أغسطس 23, 2007 2:38 am

{ Miss Vector ]~
:
نييهـاا فدييتج :)
اييه لازم تكملين القصه
تـرااها مووب زفته , بالعكس فنن
p:
WHAT THE .. OMG @________@ !! ~
لااااا لاااا لاااا ,, شيييييكــاا فدييتك و الله ><"
Miss Naruto : ان لم يأتي فسوف اخـلع رأسك من مكانه .. !!!!
اييه صح ="( ,, S H I K A - K U N ~
هع لكن ما ينخـااف علييه هذي H E R O XD ~ فٍُ ـدٍُيتٍُهُِّ Embarassed
يييـااه ,, فــاانكيوو بـعد جبدي لانج كملتي القصه 3:
و ننتظـر التكمله عنوني ~
:
عـاشقته ~
miss . n a r u t o

_________________

~

N A R U S H I K A . F A N



VENTORA ~ UNIQUE - LOVE YOU GIRLS
~|[ M.SASURI " L O V E . Y A ]|~
فً ـدٍيًتجٍّ كـٍيُكٍتّيُـ

~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss GINGER
‡ مـراقبة ‡
avatar

عدد الرسائل : 171
العمر : 24
الموقع : R Y A D E - K . S . A ~
تاريخ التسجيل : 17/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الخميس أغسطس 23, 2007 3:03 pm


السلآم عليكم

I ’ AM BACK

ياي روعة صرآحة التكملة

Tobi : اووه !! .. اثنان Deidara-san هاذا ممتع XDD

يحبيلة >>"

Tobi : ماذا يعني هاذا؟ .. توبي لم يـفهم شي =(

ههههه ،، روعة صرآحة ياليت بكل تكملة يطلع ^^

See Yaa

_________________
KIBKAKA


..............................





-(× فديتكم >< على هدآياكم { M. NAR } .{ M . VEC } { YACH} { AIRI } { KATO} { UNIQ}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Z O R O
§عضـو فضـي§
avatar

عدد الرسائل : 360
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الجمعة أغسطس 24, 2007 4:22 am

[size=24]تسلمين على القصة والله واااايد
حلوووووة والله انتي مؤلفة مووووهوبة بالفعل
منتي هينه والله رووووعة عجبتني كثيررررررر
وتسلمين على القبول وبطرشهم لك ع الخاص
سيو نارا[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
-|[ Miss Vector ]|-
‡ مـراقبة ‡
avatar

عدد الرسائل : 66
العمر : 26
الموقع : Q A T A R |||-
تاريخ التسجيل : 17/08/2007

مُساهمةموضوع: Episode # 3   السبت أغسطس 25, 2007 11:47 pm

-|[ افري بادي P: ]|-



مشكورين والله =) ... زورو هع اختك مو هينه P:

تسلمون .|.



--->>"


--



C.Deidara : ... بـففف . ليس لدي وقت لأشرح -.-"
Tobi : ارجـووووك!! .. tobi say please =(

Deidara : >>"
C.Deidara : ابـدااا .. ماشرحته كان كفايه P:

Tobi : لكن توبي لم يفهم =(
Deidara : <<<افضل >>"


---[ فجـأه .. اختـفى الـنسخه الأخرى من deidara

Tobi : ؟؟؟ @@"
Deidara : هاذا غـريب !


---[


C.Deidara : سـحقا ايـن Arrancar Sasori !!

C.Deidara : ها انت !!
C.Sasori : هنـآآ .. انا هنـآآ XO

C.Sasori : اسـف لـكن ذاك الذي هو انا قـد اعلقني هناا XOO
C.Deidara : ... Shocked


---[ K O N O H A .. 2PM


مس ناروتو : ايـن انت :( :(
مس سـآآسوري : .. ^^""""

كيـبا : شيـكامارو !!
مس ناروتو : ها اين @@"

شـينو : انه مصاب
مس ساسوري : شيكامارو @@"

مس ناروتو : هل انت بخير !

Tsunade : بـسرعه! .. خذوه الى غرفة الـمعالجه

---[


Sakura : اين هو الـمصاب =O
M . NARUTO : هنـآآ ..>_<..

M . SASORI : امم اسـفه كان علي ان اكون معكي لكن لا استطيع ابي سوف يغظب ان لم يراني في البيت الان
Yuchiru : امم انا ايضا علي العوده الـى Hidden Rein ..

وذهبوا جميعا الـى بيوتكم \ قــريتهم
وحتـى الـ Shinigames


في الـمستشفى السـآعه 1:20 PM الـيوم الثآني ..


M . NARUTO : اممم شيكا Embarassed
Shikamaru : ... مل الذي حصل؟

M.NARUTO : ااه انت بخير !!
Shikamaru : اظن .. يداي لا استطيع تحريكهم ههه

N.NARUTO : ... ="P
Shikamaru : هل احظرتي لـي الـسيجارا رجائا

M.Naruto : ماذا !! .. شيجارا وانت متعب !!!
Shikamaru : ... @@"

M.Naruto : اسفه لم اقصد Embarassed



---[ Hidden Rein "

m.sasori : دآدي .. اسـفه على التأخر ^^"

؟؟؟؟: ايـن كنتي ولماذا تأخرتي
m.sasori : @@"

m.sasori : ابي انا .. كنت في ... كونوها ><"
؟؟؟؟: WHAAT !!

M.SASORI : امم .. اسفه فقد كان لدي شيء طارئ هناك .. لم اعيدها مره اخره اعدك
?????: ... اذهبي و ارتدي ملابسكي لنذهب .. >>"


---[


ابـوها مـن ؟ .. هي تعــرف P: .. وين راحوا؟ .. هي تعرف هعهع


---[ Hidden rock .. 3:23


Mekaru : .. اذا سورا . هل انهيتي تدريباتكي مع Aruny? حتى الان ؟
Sora-sama : للأسف لا >>" .. حسقا كيف لي بأن اعلمها وهي حتى لا تفهم ما معنى كلمة Ninja

Ren : مرحبـآ .. امم انا اسفه على انقطاعي شهرين كـنت في Hidden Rein مع صـديقاتي ..
Sora-sama : اهــ اعلم يا ريـن ..

Mekaru : رين هل يـداكي بخير؟
Ren : مـآآذآ ؟ .. امم اجل انها بخير >>"

Sora-sama : حتى ساقيكي؟ .. رين هل تأذيتي من شيء @@"
Ren : لا >>"

Sora-sama : اهاا ,, <<<انها تخأبئ عنا شيء @@"؟
Mekaru :<<< هناك شيء تخفيه عني؟؟


---[ في الـيوم الـرآآبع ..


Hidden Rock High School

Sora-sama : ميكارو هل رأيت رين اليوم ؟
Mekaru : لا لم اراها . .

Sora-sama : ايـن ذهبت @@"


---[ Hidden Rock 2:12 PM


Ren : سـحقا !!. انهم هنا
؟؟؟؟: اين هـي تـلك الـصغيره .. تبآ انها سريعه

؟؟؟-2 : TCK TCK .. انا اشعر بأنها خلف تلك الشجره الصغيره ..
؟؟؟؟: لا ليست هناك @@"


و Ren خـآآئفه و تـركض بكل سرعتها من الخوف من هاؤلاء الأثنان .. وجدت ميكارو ولتوه خارج من المدرسه .. كان يدرس في منتصف الليل وحده ..

اخـليكم مـع الـمانجا توني من ساعتين مخلصتها p:


http://www.qtrgate.com/up-pic/uploads/c7dc3dabe1.png



شـوفوا الـدموع اربع اربع ههه ,, اوني خايفه منهم هههه
هع .. اسموحه الرسم سوبر دبل فاشل p:

ooops !!

هـع تغير موعد الـحلقه p: .. ههه اتغشمر .. بس انا حاطه Episode#19 .. وين تبوني اوصلكم لين هناك لوول .. لكن هاذي المانجا للحـلقه 19 .. بس غيرت عشان مايفوتكم سمثنق ههه


هـآآه .. عـرفنا من هذول الـي يلاحقوني =( ؟

هازول الله يسلمكم الـ Arrancar ..ومنهم Yumi & C.Deidara يـخي شيبون مني ماسويت لهم شي p: هع ولا يمكن يبوني معاهم هههه .. هع هلـCopy ديدارا شكله غيير عن الاصلي >.> .. هازي طويل بشوي هعهع .. وصح مانسى عينه غير بعد .. <<<<بسج عاد !




غـنية الـنهايه .. SHuting star \

Senpai - Akatsuki - Sora - Yuki


[color=red]مـلاحظه \\ سـآسكي هـو الـعضو ZORO .. تشوفونه ان شاء الله فتكمله النكست <<<قطوا عليها طماط P:




-|[ مـع السـلآآمه ]|-

_________________




عدل سابقا من قبل في الجمعة سبتمبر 07, 2007 7:43 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
{ Miss Naruto ]~
‡ مـراقبة ‡
avatar

عدد الرسائل : 38
العمر : 24
الموقع : { With Him ~ SHIKA - And Her ~ M.SASURI ]~
تاريخ التسجيل : 17/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الأحد أغسطس 26, 2007 3:13 am

{ Miss Vector ]~

:

آِهًٍنَِّييُِنًَِ 3: ~
شـلونج عنوني :) ؟
ان شاء الله تمـاامووه بعد
الـ ,,
"@@ <~ عن الفضايح XD

هههههههههـ P : ,, هع تـوبي يهبل 3:
فنن و الله , واايد خبل هع هع

شـ شيـ شيكـاا NO WAY @__________@ !!
فٍُ ـدٍُيتٍُهُِّ Embarassed ~ يبي سيجـاره و اهو جذييه
هع حلييله بعد جبدي
=)

ههههـ , اييه اييه ابوها نبي نعرف منو و وين بتروح P:
نييهـاا فنن رسمج و الله , ما شاء الله علييج :)

فـدييت لوحج يا سوكره ,, قصصه و رسمج PERFECT ~
لاا تحرمينـاا من ابـدااعج عنوني D:

:

عـاشقته ~
miss . n a r u t o

_________________

~

N A R U S H I K A . F A N



VENTORA ~ UNIQUE - LOVE YOU GIRLS
~|[ M.SASURI " L O V E . Y A ]|~
فً ـدٍيًتجٍّ كـٍيُكٍتّيُـ

~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Z O R O
§عضـو فضـي§
avatar

عدد الرسائل : 360
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الأحد أغسطس 26, 2007 6:08 am

واااااااااااااو
تسلمين على القبول الراااائع
منك
وقصصك
رووووعه خيالية
جميلة
ماشاء الله عليك
مووووهوبة بالتأليف
وكاتبة ماهرة
لاتوقفي انت مؤلفة ولا بالأحلام
قصصك
الشو ستوري
لا يوصف من
شدة
جماله
ومرة ثانية ثااانكس على القبووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss GINGER
‡ مـراقبة ‡
avatar

عدد الرسائل : 171
العمر : 24
الموقع : R Y A D E - K . S . A ~
تاريخ التسجيل : 17/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الأحد أغسطس 26, 2007 2:35 pm

-(× M . Vector ]-
هلآ اهلين
ياي التكملة سو سو نايس وايد حلوة
Tobi : لكن توبي لم يفهم =(

يا حلليلة ما يفهم شي دووم هع XP
ربي يعطيج العافيه حبيبتي مشكورة (=
منتظرين التكملة بفارغ الصبر
لحظة نسيت الرسمة وايد كوول روعة وكيوت وشكلك فيري فيري نايس P:
ترى مو مجاملة والله من صجي

_________________
KIBKAKA


..............................





-(× فديتكم >< على هدآياكم { M. NAR } .{ M . VEC } { YACH} { AIRI } { KATO} { UNIQ}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
-|[ MICHI ]|-
₪عضـو جـديد₪


عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الأحد أغسطس 26, 2007 10:16 pm

-|[ هلو -



اهلين كرز تشان
شخبارج و شلون الحلوين :) خخ
ان شاء الله بخير


ياااي اخيرا التكمله >__<"
خخ والله فله الكوبي خخ .. ماتحريته متفاخر بروحه هلكثر خخخ صج غير عن الاصلي خخ



؟؟؟-2 : TCK TCK .. انا اشعر بأنها خلف تلك الشجره الصغيره ..

اوبييه كشفج مسوو @__@"
عليه عين سمالله P: .. صج يخرع خخخ

حليله ميكارو ماتوقعت شكله هشكل خخخ تحريبته شكله مينون مثله
ماشاء الله عليج يدبه رسمج حلو بلمره وتعرفين تسوين مانجا و كأنها مانجا اصل !
ماشاء الله عليج يدبه 22 خخخ

هع يؤيؤ عاد هاذي الكوبي ديدارا لا يخوفج زياده للزوم @__@" <<<يخرع هذا

يااه يلا حوبي ناطره التكمله السكر




مع السلامه


-|[ سيو -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Z O R O
§عضـو فضـي§
avatar

عدد الرسائل : 360
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الإثنين أغسطس 27, 2007 4:54 am

انا ماتكلمت
عن صورك لو اتكلم ماراح اوقف بتشوفون جرايد صحف مجلات من جمالها
والله حلوووه من صج
روووووعه انت موهوبة
ولاتطولين بالتكملة مشتاق لها
سلاااااااامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
| C U T E |
₪عضـو جـديد₪
avatar

عدد الرسائل : 5
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   الخميس أغسطس 30, 2007 6:41 am

هــلآآ و اللهــ M.Vector

هــذآ الجــزء حزييــنـــ مــووت : (
هــع لآكـنـ بعــض المـوآآقفــ " لوولـــ "

Shikamaru : اظن .. يداي لا استطيع تحريكهم ههه

ســلآمــآآت أن شــآء اللهــ .. M.NARUTO مــآآ تًٍَِشٍَُِـًٍَِـًََُِوًٍفُوٍَِنٌَِ شــرر أنتوو الأثنينـــ ><

يســلــموو حيــآتييـــ | ننتـــظر التكملـه |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Z O R O
§عضـو فضـي§
avatar

عدد الرسائل : 360
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: -|[ Blast - Our Story ]|-   السبت سبتمبر 01, 2007 1:37 am

ننتظر التكملة بفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر
راااااااااااااااائعة
القصة بما فيها ومحتوياتها
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
-|[ Blast - Our Story ]|-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» 1 summary on great expectations
» the most important quotaions in the spiders

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I N F I N I T Y :: •°o.O[ منتـديات الأنمـي و المسـلسلات الكـرتونية ]O.o°• :: قسم المـانجا و القصص المصورة ،،،-
انتقل الى: