I N F I N I T Y
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية...

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
diedra
₪عضـو نشيـط₪

قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية... Empty
مُساهمةموضوع: قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية...   قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية... Emptyالأحد أغسطس 26, 2007 9:47 am

بسم الله الرحمان الرحيم
الحين نبداتراها لهجة عامية وبعضها بدويه
الجزء الأول
كان الهوكاجي الثالث قاعد بمكتبه يفكر يقول بينه وبين نفسه : آه انا حاس ان منيتي (موتي) قربت ولازم احط هوكاجي للقرية بس مين احط جيرايا هالداشر يسوع بالشوارع كل النهار واذا جاء الليل قعد يشرب من هالخمر لين يقول بس ولا يلقاله بنية يقعد يطير عيونه فيها والله يستر وش يسوي بعد
وتسونادي هالبقرة اللي ماله الا الشرب والقمار ما راح تنفع لشئ ابد
الظاهر يا ولد يا ولد ابك انت شايب رجل على القبر تقول ولد ايه خلنا بالمهم ما لي الا اروتشيمارو هو المطيع والفاهم والعاقل و......
قطع افكاره دخول اروتشيمارو
اروتشيمارو: استاذ تراي خلصت المهمه تآمرني على شئ
ساراتوبي : ما شاء الله خلصت المهمة بهالسرع لا يا اروتشيمارو ما يآمر عليك عدو بس بغيتك في مويضيع صغيرون
اروتشيمارو بقلبه(عساه اللي في بالي): سم طال عمرك
ساراتوبي: سم الله عدوك بس انا قاعد افكر مين اختار هوكاجي بعدي
اروتشيمارو نقز من مكانه وقال: مين اخترت
ساراتوبي بقلبهبسم الله وش فيه ذا المطفوق وانا قاعد امدحه تو واقول انه هادي سبحان اللي يغير ولا يتغير):اخترت جيرايا انت وش رايك
اروتشيمارو بقلبه(يا ويلي ويلاه ما بقى اللهي بعد يصير هاك الدبشه جيرايا هوكاجي علي والله ما اخليه):يا طويل العمر جيرايا انت تعرفه طول الوقت يسوع ويهيم بالشوارع عشان البنات وبالليل يقحن ويملئ كرشته من هالخمر انا اقول ما يصلح
ساراتوبي :اي والله انك صادق اجل وش رايك بتسونادي
اروتشيمارو بقلبه(الظاهر ما فكر بي هالشايب المهرهر):حتى هاذي تدري اني لاقيها تلعب قمار بالقرية اللي رحت لها عشان المهمه هي وخويته ام روب اسود شيزوني ما تصلح.

حط ساراتوبي يده على راسه يفكر يقول بقلبهاه الحين كلامه صحيح عن اخويائه لكن وين الصداقة والعمل الجماعي اللي علمته عليه الظاهر اني ابكنسلك من القايمه يا اروتشيمارو قطع اروتشيمارو افكارة
اروتشيمارو:اقول يا طويل العمر وش رايك تعيني لأني انا واعوذ بالله من كلمة انا احسنهم بكل شئ .

ساراتوبي:خلني افكر .
اروتشيمارو بقلبه (ليش تحسبني ابتزوجك علشان تفكر يالشايب المنتهي):خذ راحتك وفكر زين ترا هذا زواج مو لعبة
ساراتوبي:وش تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اروتشيمارو: لا ولا شئ سلامتك

نهاية الجزء الأول .....

أنا ما خلصت من هذا الجزء إلى وأنا قاعد أصيح من كثرة الضحك
KAZEKAGE . G A A R A
₪عضـو نشيـط₪
KAZEKAGE . G A A R A

مُساهمةموضوع: رد: قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية...   قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية... Emptyالأحد أغسطس 26, 2007 9:55 am

نيييييييييييييهااااااا هااااا هااا
لازم في قسم النكت تصير مو في ناروتو راح اموتتتتتتتتتتتتت من الضحك

نييييييييييييهااااا هااااااااااااااااا هااااا هاااااااااااااااااااااااااااا هاااا
Moon Shine
₪عضـو مميـز₪
Moon Shine

مُساهمةموضوع: رد: قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية...   قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية... Emptyالأحد أغسطس 26, 2007 10:46 am

نييييييييييهآآآ

هههه

رووعه تموت من الضحك تسلميين غلاتوو ولآ هذآ الجزء تحفه هع ~ XD

اقتباس :
اروتشيمارو بقلبه (ليش تحسبني ابتزوجك علشان تفكر يالشايب المنتهي):خذ راحتك وفكر زين ترا هذا زواج مو لعبة
ساراتوبي:وش تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اروتشيمارو: لا ولا شئ سلامتك

هع هع lol!
diedra
₪عضـو نشيـط₪

مُساهمةموضوع: رد: قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية...   قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية... Emptyالأحد أغسطس 26, 2007 11:07 am

مشكوووور جارا

و مشكووورة اختي ع الرد

لكني ولد

مع تحياتي لكم
Z O R O
§عضـو فضـي§
Z O R O

مُساهمةموضوع: رد: قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية...   قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية... Emptyالسبت سبتمبر 01, 2007 2:21 am

تسلم أخوي ديدارا
هههههههههه والله تموت من الضحك
لأنها بالعامية
الله لايحرمنا من مواضيعك

قصة اروتشيمارو والهوكاجي الثالث بالعامية...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-